أشياء جميع المسوقين انضم الحاجة إلى البقاء على الانترنتكل المسوق هو يبحث دائما عن السوق الناجح الذي يعطي أكبر راتب. أحيانا أعتقد أنها وصفة سحرية ما هو متاح بسهولة بالنسبة لهم. في الواقع، هو أكثر تعقيدا من ذلك. ومن الممارسات الجيدة التسويق فقط التي ثبت على مدى سنوات من العمل الشاق والتفاني.هناك تكتيكات التي عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت، ومواصلة العمل في العالم انضم التسويق على الانترنت اليوم. مع هذه النصائح الأعلى التسويق الثلاث، سوف تكون قادرة على قادرة على زيادة المبيعات الخاص بك والبقاء على قيد الحياة في التسويق عبر الإنترنت التابعة.ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟1. صفحات الويب باستخدام الفريدة لتعزيز كل منتج منفصل كنت التسويق. لا مقطوع كل ذلك معا فقط لانقاذ بعض المال على استضافة المواقع. فمن الأفضل أن يكون لها موقع مع التركيز على كل منتج لا أكثر ولا أقل.وتشمل المنتجات الاستعراضات دائما على الموقع حتى الزوار سوف يكون هناك فهم الأولي على ما يمكن القيام به لمنتج أولئك الذين تشتري منهم. وتشمل أيضا شهادات من المستخدمين الذين حاولوا بالفعل المنتج. لا شك أن هؤلاء العملاء هم على أتم استعداد للسماح لك لاستخدام أسماء وصور على موقع منتج معين كنت التسويق.يمكنك أيضا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج، وإدراجها على موقع وصفحة إضافية. جعل صفحات جذابة ومقنعة وتتضمن دعوات للعمل على هذه المعلومات. ينبغي لكل عنوان جذب القراء في محاولة لقراءة أكثر من ذلك، حتى الاتصال لك. تسليط الضوء على النقاط الخاصة بك الخاصة. وهذا سوف يساعد القراء لمعرفة ما الصفحة حول وسوف ترغب في معرفة المزيد.2. تقدم تقارير مجانية للقراء الخاص بك. إذا موقف ممكن لهم إلى جانب أعلى جدا من الصفحة الخاصة بك لذلك أنها ببساطة لا يمكن تفويتها. محاولة لإنشاء رسائل الرد الآلي التي سوف ترسل لأولئك الذين إدخال المعلومات الشخصية في توقيعك مربع. وفقا لبحث، يتم إغلاق عملية البيع عادة على الاتصال السابع برصيد احتمال.لا يمكن إلا أن يحدث أمران ربما مع صفحة ويب وحدها: بيع مغلقة أو احتمال مغادرة الصفحة والعودة مرة أخرى أبدا. عن طريق وضع المعلومات المفيدة في صناديق البريد الالكتروني الخاصة بهم في فترة محددة معينة، سوف نذكرها المنتج ظنوا انهم يريدون في وقت لاحق، وسوف تجد أن يتم إغلاق عملية البيع. تأكد من أن يتم توجيه نحو محتوى أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه بيع ارض الملعب.التركيز على النقاط الهامة مثل كيف يمكن جعل المنتج الخاص بك الحياة والأشياء أكثر سهولة ومتعة. وتشمل خطوط الموضوع مقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان، تجنب استخدام كلمة "مجانا" بسبب وجود مرشحات البريد المزعج لا تزال أقدم مقالب أن هذا النوع من المحتويات في القمامة قبل أي شخص قراءتها حتى الأولى. إقناع أولئك الذين وقعت لتقاريرك الحرة التي سوف يكون في عداد المفقودين شيئا كبيرا اذا لم الاستفادة من المنتجات والخدمات الخاصة بك.3. الحصول على هذا النوع من حركة المرور التي يتم الموجهة إلى المنتج الخاص بك. مجرد التفكير، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليست لها مصلحة على الإطلاق في ما تقدمه، وأنها ستكون من بين الذين التحرك والعودة أبدا. كتابة مقالات للنشر في البريد زينيس والتقارير الإلكترونية. وبهذه الطريقة يمكنك تحديد المنشورات التي تركز على العملاء التي ت
ستهدفها، وما لديك قد طرح مجرد الاستيلاء مصلحتهم.محاولة كتابة ما لا يقل عن 2 مقالات في الأسبوع، مع ما لا يقل عن 300-600 كلمة في الطول. من خلال كتابة بشكل مستمر والحفاظ على هذه المواد يمكن أن تولد ما يصل الى 100 القراء المستهدفة لموقعك في يوم واحد.فقط نتذكر دائما أن 1 من أصل 100 شخص من المحتمل أن شراء المنتج الخاص بك أو الحصول على الخدمات التي تقدمها. إذا كنت يمكن أن تولد ما يصل إلى 1،000 مشاهدات المستهدفة لموقع الويب الخاص بك في يوم واحد، وهذا يعني أنك يمكن أن تقدم المبيعات 10 استنادا إلى إحصائية المتوسط.التكتيكات المذكورة أعلاه لا يبدو حقا من الصعب جدا القيام به، إذا كنت تفكر في ذلك. فهو يتطلب الكثير من الوقت ووضع خطة عمل على الجزء الخاص بك.محاولة استخدام هذه النصائح لعدة برامج التسويق التابعة لها. يمكنك إنهاء الحفاظ على مصدر جيد للدخل والباقين على قيد الحياة في هذا المكان أن ليس كل المسوقين يمكن القيام به.الى جانب ذلك، هو التفكير في
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق