التسويق التابعة لها هي واحدة من أكثر الطرق فعالية وقوية لكسب بعض المال على الانترنت. هذا البرنامج يعطي الجميع فرصة لتحقيق الربح من خلال شبكة الإنترنت. وبما أن هذه برامج التسويق التابعة لها هي سهلة للانضمام وتنفيذ ويدفع عمولة على أساس منتظم، وأكثر الناس الآن أكثر استعدادا في هذه الشركة.
ومع ذلك، مثل جميع الشركات، وهناك الكثير من المزالق في الأعمال التجارية التابعة التسويق. وارتكاب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا يكلف المسوقين جزء كبير من الأرباح التي اتخذت انهم يبذلون كل يوم. هذا هو السبب في أنه من الأفضل تجنبها من المؤسف أن يكون في نهاية المطاف.
عدد خطأ 1: اختيار التابعة خاطئة.
كثير من الناس تريد أن تكسب من التسويق التابعة لها في أسرع وقت ممكن. في اندفاعهم لتكون جزءا من واحدة، فإنها تميل إلى اختيار المنتج عربة. هذا هو نوع من المنتجات التي يعتقد البرنامج هو "الساخنة". اختاروا المنتج الذي هو في الواقع الطلب دون النظر إذا كان المنتج تناشدها. هذه ليست خطوة حكيمة جدا واضح.
بدلا من القفز على عربة، ومحاولة كبار في اختيار المنتج الذي يرغبون حقا. على أي مسعى لتحقيق النجاح، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتخطيط ومعرفة الإجراءات الخاصة بك.
اختيار المنتج الذي يناشد لك. ثم القيام ببعض البحوث حول هذا المنتج لمعرفة ما اذا كانوا في الطلب. الترويج لأحد منتجات كنت متحمسا أكثر أسهل من الترويج واحدة لأجل من الأرباح فقط.
عدد خطأ 2: الالتحاق بالعمل البرامج التابعة للغاية كثيرة.
منذ برامج فرعية هي سهلة جدا للانضمام، قد يكون إغراء لك للانضمام مضاعفات البرامج التابعة لها في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح سوف تحصل. إلى جانب قد تعتقد أن هناك شيء خاطئ وشيء تخسره كونها جزءا من العديد من البرامج التابعة.
صحيح، وهذا هو وسيلة رائعة لدينا مصادر متعددة للدخل. ومع ذلك، فإن الانضمام إلى برامج متعددة، ومحاولة تشجيع كل منهم في نفس الوقت تمنعك من التركيز على كل واحد منهم.
النتيجة؟ لا تتحقق القدرة القصوى من البرنامج التابع الخاص بك والدخل المتولد لن تكون ضخمة تماما كما كنت أفكر في البداية انه سيكون. أفضل طريقة للحصول على نتيجة ممتازة هي من خلال الانضمام إلى برنامج واحد فقط أن يدفع عمولة 40٪ على الأقل. ثم تقدم له أفضل ما لديكم من جهد الترويج للمنتجات الخاصة بك بحماس. حالما ترى أنه تقدم بالفعل ربح معقول، وربما بعد ذلك يمكنك الآن الانضمام برنامج آخر التابعة لها.
هذه التقنية هو أن تفعل ذلك ببطء ولكن بثبات. هناك حقا لا حاجة للاسراع في الأشياء، وخاصة مع التسويق التابعة لها. مع الطريقة التي تسير الامور، ومستقبل مشرق تتطلع الحقيقي، ويبدو التسويق التابعة لها سوف يكون البقاء لفترة طويلة جدا.
عدد خطأ 3: ليس شراء المنتج أو استخدام هذه الخدمة.
باعتباره عضوا منتسبا، وكنت الهدف الرئيسي هو فعال ومقنع الترويج لمنتج أو خدمة وإيجاد العملاء. بالنسبة لك لتحقيق هذا الغرض، يجب أن تكون قادرة على التتابع للعملاء أن منتج معين والخدمة. ولذلك فمن الصعب بالنسبة لك أن تفعل هذا بنفسك عند لم يحاكم هذه الامور. وبالتالي، سوف تفشل في تعزيز ويوصي لهم مقنع. سوف تفشل أيضا في خلق الرغبة في الزبائن للاستفادة من أي ما تقدمه.
محاولة للمنتج أو الخدمة الأولى شخصيا قبل التوقيع على النحو التابعة لمعرفة ما اذا كان حقا هو تقديم ما يعد به. إذا كنت قد فعلت ذلك، فأنت واحدة من الوصايا ذات مصداقية والذين يعيشون على علم مزاياه وعيوبه. سوف زبائنك وبعد ذلك تشعر الاخلاص والصدق في لكم، وهذا سوف يؤدي لهم في محاولة لاخراجها عن نفسها.
العديد من المسوقين يجعل هذه الاخطاء ويدفعون ثمنا باهظا لأعمالهم. لعدم الوقوع في نفس الوضع كانت عليه في، في محاولة لنفعل كل شيء لتجنب الوقوع في الأخطاء نفسها.
الوقت هو المفتاح. تأخذ من الوقت لتحليل استراتيجية التسويق الخاصة بك والتحقق إذا youâ إعادة في ر
0 التعليقات:
إرسال تعليق